أفضل معطر جسم من VICTORIA'S SECRET و الفرق بين معطر الجسم و العطر


نريد جميعًا الشعور بالثقة والرائحة الرائعة،إذا كنت تبحث عن معطر للجسم يجعلك تشعر بالانتعاش ورائحة رائعة، فلا داعي لمزيد من البحث في منشور المدونة هذا، قمنا بتجميع أفضل معطرات الجسم في السوق و بيننا لك الفرق بين معطرات الجسم و العطور.






ما هو معطر الجسم:


هو معطر مصنع بحيث يتم استخدامه على بشرة الجسم مباشرة دون مشاكل ورائحته عادة لا تبقى طويلا بسبب طيبعة المكونات الخفيفة المصنع منها.


إن الفرق بين العطر ورذاذ الجسم يكمن في أن العطور عبارة عن مزيج من خلاصات الزيوت العطرية المختلفة، هذه الزيوت تكون ذات روائح لطيفة وجميلة جدا، بينما رذاذ الجسم مجرد محلول أخف تركيز من العطر.

 فهو عبارة عن خليط مكون من الماء والكحول، بالإضافة إلى مكونات أساسية أخرى تمنحه رائحة لطيفة و ناعمة، يتم استخدام رذاذ الجسم على أجزاء مختلفة من الجسم، أيضا من الممكن اعتباره بديلا عن مزيل العرق.


نوصي برش رذاذ جسمك في جميع أنحاء بشرتك فورا بعد الاستحمام أو الاستحمام في الصباح ،ضعي زبدة الجسم المعطرة المكملة قبل رش رذاذ جسمك على الجزء العلوي للحفاظ على رائحتك منعشة لفترة أطول .

تساعد خواص الترطيب لزبدة الجسم على ترطيب البشرة مما يساعد في تثبيت العطر. تساعد رذاذات الجسم على ترطيب بشرتك وستترك الرائحة الرائعة والشعور بالانتعاش لليوم التالي.


الفرق بين العطر و معطر الجسم:

بالمقارنة مع العطر (ماء عطر أو ماء تواليت)، يكون رذاذ الجسم أخف وزنا وأكثر نعومة وأقل تركيزا .إنَّ الفرق بين العطر ورذاذ الجسم يكمُن في أن العطور عبارة عن مزيج من خلاصات الزيوت العطرية المُختلفة، هذه الزيوت ذات روائح لطيفة وجميلة جدًا.

 بينما رذاذ الجسم مُجرد محلول أخف تركيز من العطر، فهو عبارة عن خليط مكوّن من الماء والكحول، بالإضافة إلى مكونات أساسية أخرى و يتم استخدام رذاذ الجسم على أجزاء مُختلفة من الجسم .

على العكس من ذلك لا تُستخدم العطور على الجسم بل فقط على القماش وأماكن معينة من الجسم فقط. الفرق بين العطر ورذاذ الجسم من حيث السعر يكون باعتبار العطور أغلى ثمنًا من رذاذ الجسم .

وذلك لأنَّ العطور تحتوي على زيوت ومُستخلصات أكثر من الكميات التي تدخل في صناعة رذاذات الجسم، فهذه الأخيرة تحتوي على كميات أقل نسبيا .

 إن رذاذ الجسم عند رشه على الجسم يختفي بعد ساعات قليلة، بينما تبقى العطور ثابتة لفترات طويلة، وهُناك العديد من العطور تبقى لأيّام عديدة. يُعد العطر أكثر تركيزًا وأكثر وزنًا من رذاذ الجسم، لذلك تكون رائحة العطر أكثر فوحانًا من رذاذ الجسم.


افضل انواع معطر الجسم من فيكتوريا سيكرت:



اخترنا لكم لائحة لبعض انواع معطرات الجسم للنساء من أشهرها و أروعها و المتوفرة في الأسواق
تعد VECTORIA'S SECRET من أشهر الماركات العالمية التي تنتج معطرات جسم جيدة للنساء و بعطور مختلفة و رائعة و مميزة عن غيرها.


  و من بينها معطر الجسم تحت اسم  [TEMPTATION]
ويمتاز بعطر ناعم و لطيف بمزيج من الزهور الصحراوية  و التفاح  الذي يجعله بناتي و انثوي ناعم.
ومن نفس الماركة فيكتوريا سيكرت اخترنا لكم معطر [BARE VANILLA]و رائحته مزيج من الفانيليا و الكشمير و يعد أشهر معطر و أكثره اقبالا في صفوف النساء عطره فخم و مخملي يفضل استخدامه في المساء، ورائحته فخمة ليس كباقي عطور الفانيليا.


إذا كنت من محبي الروائح التي تجمع بين الجاذبية و الانتعاش فإن [LOVE ADDICT] هو ما تبحثين عنه ، فهو مزيج من الخليط المنعش و الجذاب بشكل مبهر بفضل تركيبته بين الصبار و البابونج و كذلك بلمسة مغرية من زهور الاوركيدة البرية و زهور البرتقال مما يجعله راقيا و مميزا.


معطر [AQUA KISS]وهو ذو رائحة منعشة مناسبة لساعات الصباح بعد الاستحمام ضعي منه على جسمك و استمتعي بانتعاش رائع و رائحة نظيفة و ناعمة وهو من زهرة الاقحوان مايجعله لطيفا و هادئا.


رذاذ الجسم [TRUE ESCAPE]وهو عطر يبقى في الذاكرة للمسته المميزة و المبهجة و رائحته جذابة ،من زهور البوميلو و زهرة الياسمين الخفيفة و هو مناسب للنهار ،و عطره جذاب و جميل.


عطر[AMBER ROMANCE]للجسم هو كما يدل اسمه رومانسي و به لمسة شرقية خفيفة رائعة مفعم بالأحاسيس و الرقة بفضل مزيجه من الكرز الحامض و الفانيليا مع خشب الصندل و بودرة كاسترد مما يجعله فاكهيا بامتياز.



اذا اعجبك المقال شاركيه مع احبائك 🤍و اتركي لنا تعليقك.









وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-