قصص حقيقية لأشخاص اختطفهم الجن لمدة من الزمن ثم أعادوهم

 هل كنت تعلم أن الجن يمكنهم اختط.اف البشر؟ نعم، والدليل هو مجموعة أحداث حقيقية حصلت مع العديد من الناس.
 وأول قصة هي قصة رجل اختطفته الجن ثم أعادته في عهد عمر بن الخطاب 😳😱وبالضبط في المدينة المنورة .

 وحكى له ما حصل معه، و قصة امرأة من المغرب اختطفها الجن لمدة 24 ساعة ثم أعادوها لتروي الأحداث😳.

اختطاف الجن للبشر


قصة الرجل الذي اختطفه الجن في عهد عمر بن الخطاب🔥😳

في عهد الفاروق عمر بن الخطاب بالمدينة المنورة كان يعيش رجل وزوجته،  ذات ليلة خرج من بيته في اتجاه المسجد لإقامة صلاة العشاء مع الجماعة .

 انتظرته زوجته ساعة وساعتين ولم يعد فظنت أنه انشغل بشيء ما أو أنه التقى بأحد معارفه ،طال عليها الليل وهي تنتظر فظنت أن مكروها قد أصابه  .

احتارت الزوجة من غياب زوجها المفاجئ، وفي الغد أخذت تسأل من يعرفه وتسأل الجيران عن أمره ، لم يعرف أحد عنه شيئا .

انتظرت الزوجة عودة زوجها ومعه عذر غيابه أياما عديدة ،لكن بلا جدوى، هنا قررت أن تذهب لأمير المؤمنين عمر بن الخطاب فقالت :

"يا أمير المؤمنين ،غاب عني زوجي أياما ولا أدري أين هو وما باله ،ولا أعلم عن أمره شيئا" .

أمرها عمر بن الخطاب أن تصبر وتنتظره 4سنين إن لم يعد بعدها فلتعتبر نفسها طالقا، أي أنه قد يكون ميتا حتما إن لم يعد بعد 4 سنين.

 وهكذا كان عادت الزوجة لبيتها وهي تزداد يأسا وحزنا وحيرة من أمر زوجها ، لا حس ولا خبر كأنه لم يكن يوما على هذه الأرض وكأن الأرض انشقت وابتلعته .

بعد أربع سنين ،عادت الزوجة لتستشير عمر بن الخطاب، نظر عمر بن الخطاب في الأمر وتأكد انه فعلا الرجل لا أثر له على غضون كل هذه السنوات.

 فأخبرها أنها طالق وأنها يمكنها أن تتزوج رجلا آخر الآن، وهكذا كان فقدت الزوجة الأمل فمرت السنين وتزوجت الزوجة مرة أخرى.

ذات يوم وبدون إنذار ،عاد الزوج الغائب إلى بيته ليجد بها زوجته مع رجل آخر ولم يعد في البيت شيء يخصه .

هنا غضب الرجل و اتجه إلى عمر ،و أخبره بما حصل ،فقال عمر بن الخطاب :" أيغيب أحدكم عن زوجته مدة من الزمن ويأتي ويقول هذا" ،أي دون إنذار .

قال الرجل :" إن لي عذرا" قال عمر: "وما عذرك" فقص الرجل على عمر قصته العجيبة، قال الرجل :

"ذات يوم ذهبت لصلاة العشاء ، فقطع طريقي مجموعة من الجن واختطفوني بدون سبب وصرت أسيرا عندهم لمدة من الزمن، عشت فيها حياة رهيبة وعجيبة بتفاصيل مرعبة، إلى أن هجم عليهم قوم آخر من الجن وكانوا جنا مسلما .

و دارت بينهم معركة انتصر فيها الجن المسلمون وكنت ممن نجى ،وقالوا لي(يظهر عليك أنك مسلم) فقلت نعم أنا كذلك، فقالوا(نحن محرم علينا أسر المسلمين، لذلك سنخيرك بين أن تعيش معنا أو نعيدك إلى بيتك وأهلك) .

فاخترت أن أعود إلى أهلي ومنذ ذلك اليوم ونحن نسير ليلا ونهارا ، وكنت ليلا أسمع أصواتهم معي وأتبعهم ونهارا أرى فقط عصا تتمشى أمامي وأتبعها .

إلى أن وصلت إلى بيتي وها أنا الآن بينكم" أثارت القصة فضول و استغراب عمر بن الخطاب والحاضرين معه ،فسأله: 

"ماذا كنت تأكل وتشرب لما كنت مأسورا عند الجن ،وكيف كانت أحوالهم"، أجاب الرجل: "أما طعامي فكان الفول والأكل الذي لم يذكر اسم الله عليه، وأما شرابي فكان الجدف(وهو الإناء الذي لا يغطى ، حيث تشرب منه الجن)".

هنا خير عمر بن الخطاب الرجل بين أن يعود لزوجته أو أن تعيد له مهره ،وكانت هذه نهاية القصة الغريبة مع الجن ولم يذكر ما اختار الرجل بينهما.

قصة المرأة المغربية التي اختطفها الجن 😳😱

هذه القصة حقيقية وقعت أحداثها في المغرب وبالضبط في مدينة أزرو وهي قصة معروفة و متداولة بين سكان المدينة.
ذات يوم بعد العصر ، كانت سيدة مع أحد قريباتها تمشي في خلاء أو غابة، فلمحت ضفدعة حاملا .

فمن باب المزحة والدعابة انحنت السيدة على الضفدعة وكلمتها قائلة:" عندما تصلين إلى مرحلة المخاض ، ناديني لأساعدك على الولادة أو أولدك"، ضحكت المرأة هي وقريبتها و أكملتا المسير.

مرت الأيام  وذات يوم استيقظ أبناء السيدة وزوجها ولم يجدوا أمهم في البيت ،ظلوا يبحثون عنها في كل مكان بلا جدوى، لا أثر لها .

سألوا الجيران والعائلة ،زاروا المرافق التي يمكن ان تكون ذهبت إليها لكن لم يجدوا عنها خبرا أو أثر.

 هنا شعروا بالخوف وظلوا على هذا الحال طول اليوم ، إلى أن جاء الليل فنام الجميع وفي صباح اليوم التالي وجد الأبناء أمهم على سريرها لكن  في حالة يرثى لها .

 كانت شبه مشلولة ولا تنطق بأي كلمة من هول الصدمة و ما رأته، ظلت السيدة  على هذا الحال مدة أيام إلى أن أخذت تسترجع عافيتها شيئا فشيئا.

 فقصت عليهم ما حصل معها:" كنت نائمة إلى أن جاءت سيدة ووقفت أمامي و حملتني إلى أن وجدت نفسي في غرفة توجد بها امرأة حامل على وشك الولادة .

فقالت لي(أنا هي تلك الضفدعة التي وعدتني أنك سوف تساعديني عندما يأتي وقت المخاض ،وها أنا ذا استدعيتك لتفي بوعدك) .

 هنا انصدمت و علمت أن تلك الضفدعة كانت من  الجن متلبسة في شكل ضفدعة، قمت بما يتوجب علي ثم أعادتني السيدة من حيث أخذتني وهذه كل الحكاية".

قصص غريبة وعجيبة مع الجن، تقشعر لها الأبدان ، لكنها كلها قصص حقيقية و واقعية ، شهد عليها كل من كان حول هؤلاء الناس من أهل وأقارب وجيران.

شارك القصص إن أعجبتك مع أصدقائك واقاربك من زر المشاركة أسفله🤍.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-